تعليمات الإستخدام

سياسة الإستخدام

بتنزيل التطبيق أو استخدامه ، ستنطبق عليك هذه الشروط تلقائيًا – يجب عليك التأكد من قراءتها بعناية قبل استخدام التطبيق. لا يُسمح لك بنسخ أو تعديل التطبيق أو أي جزء من التطبيق أو علاماتنا التجارية بأي طريقة. لا يُسمح لك بمحاولة استخراج الشفرة المصدر للتطبيق ، ويجب أيضًا عدم محاولة ترجمة التطبيق إلى لغات أخرى ، أو إنشاء نسخ مشتقة منه. التطبيق نفسه ، وجميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر وحقوق قاعدة البيانات وغيرها من حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بها ، لا تزال تنتمي إلى حسين بركات.

يلتزم حسين بركات بضمان أن يكون التطبيق مفيدًا وفعالًا قدر الإمكان. لهذا السبب ، نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على التطبيق أو فرض رسوم على خدماته ، في أي وقت ولأي سبب. لن نطالبك أبدًا بتطبيقك أو خدماته دون أن يوضح لك تمامًا ما تدفع مقابله.

يجب أن تدرك أن هناك أشياء معينة لن يتحملها حسين بركات. ستتطلب بعض وظائف التطبيق وجود اتصال نشط بالإنترنت. يمكن أن يكون الاتصال Wi-Fi ، أو يتم توفيره من قبل مزود شبكة الهاتف المحمول الخاص بك ، ولكن ليس بإمكان حسين بركات تحمل مسؤولية عدم تشغيل التطبيق في الوظائف الكاملة إذا لم يكن لديك اتصال بشبكة Wi-Fi ، ولم يكن لديك أي من بياناتك المتبقية.

إذا كنت تستخدم التطبيق خارج منطقة مزودة بخدمة Wi-Fi ، فيجب عليك تذكر أن بنود الاتفاقية الخاصة بك مع موفر شبكة الجوال ستظل سارية. ونتيجةً لذلك ، قد يتم تحصيل رسوم منك من مزود خدمة الجوال مقابل تكلفة البيانات طوال مدة الاتصال أثناء الوصول إلى التطبيق ، أو رسوم أخرى لجهات خارجية. عند استخدام التطبيق ، فإنك تقبل تحمل مسؤولية أي رسوم من هذا القبيل ، بما في ذلك رسوم بيانات التجوال إذا كنت تستخدم التطبيق خارج إقليمك (أي المنطقة أو البلد) دون إيقاف تشغيل تجوال البيانات. إذا لم تكن دافع الفاتورة للجهاز الذي تستخدم التطبيق عليه ، فيرجى الانتباه إلى أننا نفترض أنك تلقيت الإذن من دافع الفاتورة لاستخدام التطبيق.

على نفس المنوال ، لا يتحمل حسين بركات دائما مسؤولية طريقة استخدامك للتطبيق ، أي يجب عليك التأكد من بقاء جهازك مشحونًا – إذا نفدت البطارية ولا يمكنك تشغيلها للاستفادة من الخدمة حسين بركات لا يمكنه تحمل المسؤولية.

فيما يتعلق بمسؤولية حسين بركات عن استخدامك للتطبيق ، عند استخدام التطبيق ، من المهم أن تضع في الاعتبار أنه على الرغم من سعينا لضمان تحديثها وصحتها في جميع الأوقات ، فإننا نعتمد على الأطراف لتوفير المعلومات لنا حتى نتمكن من جعلها متاحة لك. لا يتحمل حسين بركات أية مسؤولية عن أي خسارة ، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة ، كنت تعاني نتيجة الاعتماد الكلي على هذه الوظيفة من التطبيق.

في مرحلة ما ، قد نرغب في تحديث التطبيق. يتوفر التطبيق حاليًا على نظام التشغيل iOS – وقد تتغير متطلبات النظام (وأي أنظمة إضافية نقرر تمديد مدى توفر التطبيق لها) ، وستحتاج إلى تنزيل التحديثات إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام التطبيق. لا يعد حسين بركات بأنه سيعمل دائمًا على تحديث التطبيق بحيث يكون ملائمًا لك و / أو يعمل مع إصدار iOS الذي قمت بتثبيته على جهازك. ومع ذلك ، فإنك تعد بالقبول دائمًا بتحديثات التطبيق عند عرضه عليك ، وقد نرغب أيضًا في التوقف عن تقديم التطبيق ، وقد نوقف استخدامه في أي وقت دون إشعارك بإنهائه. ما لم نبلغك بخلاف ذلك ، عند أي إنهاء ، (أ) تنتهي الحقوق والرخص الممنوحة لك بهذه الشروط ؛ (ب) يجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق ، و (إذا لزم الأمر) حذفه من جهازك.

التغييرات على هذه الشروط والأحكام

يمكنني تحديث الشروط والأحكام الخاصة بنا من وقت لآخر. وبالتالي ، ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لأية تغييرات. سأبلغك بأي تغييرات عن طريق نشر البنود والشروط الجديدة في هذه الصفحة. هذه التغييرات فعالة فور نشرها على هذه الصفحة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *